Thursday 26 November 2015

هل سوف نشهد اقتراب او اختراق واضح للذهب لمستوى 1000 في الاوضاع السياسية المتوتره الراهنة؟

الذهب هذا المعدن الاصفر الجذاب هل فقد جاذبيته في الاوضاع الراهنة ام هنالك من يحاول ضغط الذهب لمواصلة الهبوط مخترقا بذلك مستوى جديد  ومعلنا بذلك
تخليه عن كونه الملا الامن  للمستثمرين بالاوقات التي لا تنعم باستقرار ملحوظ ليس فقط بمنطقة الشرق الاوسط فحسب بل قد تأثر على العالم باسره.

يتم تداول الذهب بهذه اللحظات عند مستوى 1071.32 دولار مأكدا اختراق  مستوى الدعم عند 1080  ومتجها نحو قيعان جديده عند 1065 كمحاوله منه لاختراق منطقة الدعم متجها نحو الهدف الا وهو 1000 دولار ضاربا بعرض الحاط كل الاوضاع الراهنه الامنية منها وتداعيتها السياسية  من اهمها الحرب السوريه وصولا لتدخل روسيا لضرب ارهب الدوله الاسلامية (داعش) اسقاط الطائره الروسية من قبل الاتراك والعمليات الارهابية التي تجتاح اوروبا وخاصة فرنسا كالهجمات الارهابية الاخيره على باريس من قبل داعش .

كل ذلك قد يكون مبشرا بحرب عالمية ثالثه لاعبيها ينقسمون الى قسمين هنالك من ينضم الى الولايات المتحده والاقصم الاخر لروسيا العظمى.
بحسب تحليلاتنا اقتراب الذهب في هذه الاونه قريبا من مستوى 1000 يجعلنا شبه متأكدين بوصوله لهذا المستوى على الاقل.
نتوقع بالايام القريبة بدأ تحركات الذهب نحو الاسفل قد نرى ذلك بحسب التحليل الفني للذهب الذي نرى مستويات المقاومة المتشكله اخذه بالانخفاض بشكل ملحوظ 1095    1085    1078    1072  .

No comments:

Post a Comment